أسـيـر الاحزان

أسـيـر الاحزان

أسير ألاحزان


بكيت من حر ما فيني .. بكيت!

شقيت من[زحمـة همومي ]شقيت!

ولا أحد فيني يحس..كل من يحب نفسه وبس...!؟

قائمة المدونات الإلكترونية

أسـيـر ألاحزان

أسـيـر ألاحزان
صور من كوكب الاحزان
Powered By Blogger

أسـيرألاحزان

أسـيرألاحزان
صور من عالمي

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 27 مايو 2010

ألا تدرون من أنا ؟!!!

أنا المغامر الذي عجز الكاتبون والمؤلفون والشعراء عن وصفي !!!!

أنا المغوار الذي غاص في البحار بحثا عن الحقيقة الغامضة!!!!!

أنا المظلوم الذي لم يستطع أي أنسان أن يترجم ما في فكري وقلبي المجروح!!!!!

أنا المداد الذي جف على الورق ولم يكمل مشاعره!!!!!!!!

أنا المنصوف الذي ما زال يفتش عن النصيف المفقود!!!!

أنا العداد الذي عد العدد الذي لم يعد!!!!!!!!!!!

أنا الحائر الذي أحتار بين مغامرتين أيهما أدخل!!!!!!!!

أنا الذي بكت علي الأقلام وسال دمعها على الورق من كثرة الشوق والحنين!!!!!!!!

أنا السراب الذي لا يعرف أهو ماء عذب أم مالح أم حقا أنه سراب!!!!!!!

أنا الماكر الذي لم تعرف حقيقتي حتى أسود الغابة!!!!!!!!!!!

أنا الوصيف في كل شي حتـــــى بين أخوتـــــي!!!!!!!

أنا المسهوم في الأفق الذي جرح بسهم جـــارح!!!!!!!!!!!

أنا الشاطئ الذي سكن في صحراء واسعة فوق رمال دافئة مع واحة بيضاء!!!!!!!!!

أنا العين الساهرة التي لاتنام حتى ترى الأجفان مغلقة!!!!!!!!!

أنا الذي وعدوني ورمتني الخيانة وآن لليل أن يطوي غلائله وانتظرت حتى أشرقت

الشمس!!!!!!!!

أنا الأسيف الذي أخفى همه في نطفة سوداء!!!!!!!!!

أنا الشاكي الذي كتب شكواه على صحف قديمة فذهبت مع الرياح!!!!!!!!!

أنا الخاطر الذي سطر خواطره على الماء دون معنى!!!!!!!!!!!!!

اذا لم تعرفوني فاسألو الدهر عني فسيجيبكم قائلا::

انه أسيـــــــــــــــــــــر الأحـــــــــــــــــزان ,,,,,الذي قيل عنه بأنه::

أسطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــورة لم تكتمـــــــــــــــــــــــــــل!!!!!!!!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق