أسـيـر الاحزان

أسـيـر الاحزان

أسير ألاحزان


بكيت من حر ما فيني .. بكيت!

شقيت من[زحمـة همومي ]شقيت!

ولا أحد فيني يحس..كل من يحب نفسه وبس...!؟

قائمة المدونات الإلكترونية

أسـيـر ألاحزان

أسـيـر ألاحزان
صور من كوكب الاحزان
Powered By Blogger

أسـيرألاحزان

أسـيرألاحزان
صور من عالمي

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 27 مايو 2010

بـقـلمـي أنـا

لن يبدأ قلمي الان بسرد مصطلحات او كلمات صعبه ..

فانا لا اود الا ان اخطو بالامي على اوراقي لكي امتحن كلماتي ..

اخطو بتلك الكلمت فقط لكي اخفف على نفسي ...

......

نعم ما يزال يراودني الشعور بالحزن والقلق ..فكل يوم يمر علي ازداد قلق ...

لا بد انكم تتسألون ما سبب قلقه ..

جوابي لكم هو حبي ... نعم فانا شخص احمل ضمير ومشاعر ....

نفسي مهدومه .. جسدي اعضاء بلا روح ... نعم... مهما يطمح الانسان لشيء اكبر منه فسيبقى حي بداخل وهم ...بداخل فقاعات اوهام يبدا بشقها واحده تلو الاخرى ... ولن تتنهي تلك الفقعات ...

ومن يطمح بشيء مستحيل سيعيش مظلوم .. نعم مظلوم وذنبه الوحيد هو المشاعر ...

كم من ليالي جفت عيناي من الدموع ونبض قلبي بسرعة الضوء ...

اشكو لك يا اوراقي فلم اجد من يفهمني .. اشعر اني طائر بجناح واحد ...

لماذا ؟ اتساءل لماذا احببتها ... فالوصول اليها شبه مستحيل ... حبها لي لن يكفي ...

وبناء مستقبلي مهدوم دون ان يبدا ... وبداية الوهم نهاية الامل ...

لا اعلم ماذا اكتب ... لا اود ان اضع الكلمات الجميله لتزين خاطرتي .. بل اود وضع الكلمات الصغيره لكي يفهمها الجميع ببساطه .. لا اود ان اتكلم بلغة الالغاز ... اود ان اوصل ما اشعر به بكل بساطه ممكنه ..

نعم انا حزين وما ادراكم كم انا حزين ... من قال الرجل لا يبكي فهو مخطئ ..

انا رجل .. ودموعي تغرقني كل ليله .. فهذا يدل على صدق مشاعري وليس ضعفي ..

لن اطول بالموضوع ...

لكن ساطمح لما هو اكبر من قدرتي ... وساحول المستحيل الى حقيقه ...

فنحن بزمن لا يعرف المستحيل ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق