أسـيـر الاحزان

أسـيـر الاحزان

أسير ألاحزان


بكيت من حر ما فيني .. بكيت!

شقيت من[زحمـة همومي ]شقيت!

ولا أحد فيني يحس..كل من يحب نفسه وبس...!؟

قائمة المدونات الإلكترونية

أسـيـر ألاحزان

أسـيـر ألاحزان
صور من كوكب الاحزان
Powered By Blogger

أسـيرألاحزان

أسـيرألاحزان
صور من عالمي

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 12 يوليو 2010

مملكة الحزان

منذ بدء الخليقة


وانا اتربع على عرش الحزن





انا الآمر الناهي


انا من وضع قوانين الحزن


انا من سن شرائع الحزن


انا من صاغ اول قصيدة في الحزن


انا اول من رسم لوحة للحزن


انا اول من وضع لحن للحزن


انا اول وآخر ملوك الحزن


فلن يرث مملكتي من بعدي احد


ايها التاريخ سجلني


فقيرا ومن ذاكرتك امسحني


ايها التاريخ





لا مجال في هذا الوقت للفرح














الا انى سعيد بحبك




رغم لا معقوليته الا انى سعيد




رغم انه سبب حزنى وهمى




سعيد




يا من ادخلنى حبك الى




مملكه الاحزان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق